مكاتب 50 متر للبيع فى فاليو مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85915
4,042,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,042,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,850 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Value Mall New القاهرة هي وجهة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة لعملائه مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتاحة تحت سقف واحد. ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر ، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في المدينة.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويوفر مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح بين الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة لخيارات الترفيه وتناول الطعام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، وهي واحدة من أكبر محلات السوبر ماركت في المدينة. إنه يوفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية ، مما يجعلها وجهة تسوق شهيرة للعائلات.

يحتوي Value Mall New Cairo أيضًا على منطقة ترفيهية مخصصة ، والتي تضم مجمع سينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي مجمع السينما على شاشات متعددة ويعرض أحدث أفلام هوليوود والعربية. تم تجهيز زقاق البولينج بمنشآت حديثة وهي وجهة شهيرة للعائلات والأصدقاء لقضاء وقت ممتع معًا.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى مطاعم تناول الطعام. تقدم محكمة الطعام مجموعة متنوعة من