فاى زايد الجديدة شقة 169 متر للبيع

شقة للبيع فى فاى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: NS106358
5,925,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,925,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,062 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
169 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند فاي زايد الجديدة في منطقة الشيخ زايد في مصر، ويعد واحدًا من أرقى المجمعات السكنية في المنطقة، تم تطويره من قبل شركة فاي، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، يوفر فاي زايد الجديدة تجربة سكنية فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والتطور العقاري.

يتميز فاي زايد الجديدة بمجموعة واسعة من الشقق والفيلات الفاخرة، والتي تتوفر في حالات التشطيب الكامل والنصف تشطيب. تتراوح مساحة الوحدات من 100 إلى 300 مترًا مربعًا، مما يوفر مساحة كافية لاستيعاب العائلات من جميع الأحجام. تم تصميم الوحدات بأناقة وفخامة، وتتميز بنوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي إلى المساحات الداخلية.

يتميز الكمبوند أيضًا بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات الفاخرة، بما في ذلك عدة مسابح ومراكز للياقة البدنية وسبا ومناطق للأطفال ومناطق للشواء والترفيه والمرافق الرياضية. توفر المسابح المكان المثالي للتبرد والتمتع بالشمس، في حين توفر مراكز اللياقة البدنية مجموعة متنوعة من المعدات الحديثة للمساعدة في البقاء في حالة جيدة. يعد السبا المكان المثالي للاسترخاء والاستراحة، في حين توفر المرافق الرياضية فرصة للمقيمين للبقاء نشطين والتمتع بأوقاتهم.

يتيح فاي زايد الجديدة أيضًا مجموعة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية، بما في ذلك مركز تسوق ومطاعم ومقاهي ودور سينما. يتميز مركز التسوق بمجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية، مما يجعله المكان المثالي للمقيمين للتسوق والتواصل الاجتماعي. توفر المطاعم والمقاهي مجموعة متنوعة من المأكولات والأنماط، تلبي جميع الأذواق والتفضيلات.

واحد من السمات البارزة لـ فاي زايد الجديدة هو موقعه. يقع الكمبوند في منطقة الشي