تاون هاوس للبيع فى كمبوند فاى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى فاى زايد الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS116057
5,895,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,895,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
196 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

كمبوند فاى هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب زايد الجديدة في مصر. و يتم التطوير من قبل شركة سوديك، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات في مصر. تم تصميم المجتمع لاستيعاب مجموعة متنوعة من السكان، من العائلات الصغيرة إلى الأفراد الذين يسعون للحصول على أسلوب حياة حضري مثالي.

قد قام المطورون بإنشاء مجموعة حصرية من الخيارات السكنية بأحجام ومخططات مختلفة، بدءًا من الشقق إلى المنازل الصغيرة والفيلات. وقد تم تصميمها لتلبية رغبات مختلفة وأذواق وأنماط الحياة المختلفة. ومع ذلك، فإن السمات المشتركة لا يزالون موجودين، مثل التصميم الحديث للمباني، والمواد عالية الجودة المستخدمة في البناء، والمرافق والخدمات العصرية المتطورة المقدمة.

تتميز المجمع بمساحات خضراء وافرة، وحدائق رائعة، وميزات المياه الجميلة التي تجعلها مكانًا مذهلاً للعيش فيه. وعلاوة على ذلك، فإن المجتمع مجهز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة عالمية المستوى التي تجعل الحياة مريحة، بما في ذلك نادي رياضي، وحمامات سباحة، ومركز للياقة البدنية، وملاعب رياضية. كما يوجد مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة ووجهات الترفيه الموجودة على باب كمبوند فاى، مما يوفر للسكان تجربة حياة حضرية مدهشة حقًا.

تفخر شركة سوديك بسجل حافل من خلق تطويرات استثنائية تغير مشهد قطاع العقارات في مصر. دائمًا ما تضمن شركة سوديك أن مشاريعها تلبي الأعلى المعايير الدولية في التصميم وجودة البناء والمرافق. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق سوديك يدرك أهمية خلق مجتمعات مستدامة تقدر البيئة، وهذا واضح في التصميم الأخضر وصديق للبيئة لكمبوند فاى.

علاوة على ذلك، فإن موقع كمبوند فاى استراتيجي، حيث يقع في حي زايد الجديد النامي بسرعة، والذي يصبح بسرعة واحدًا من أكثر أماكن العيش المرغوبة في مصر. وهذا يعني أن سكان الكمبوند سيكون لديهم سهولة الوصول إلى المراكز الرئيسية للنقل والمدارس ومراكز الرعاية الصحية ومراكز التسوق.

في الخلاصة، كمبوند فاى من سوديك هو خيار ممتاز لأولئك الذين يسعون إلى العيش في مجتمع سكني فاخر في مجتمع مرموق وجيد التصميم. يجمع بين المنازل المخصصة ووسائل الراحة عالية المستوى وراحة العيش الحضري، مما يجعل فاى أحد أكثر التطورات المثيرة في زايد الجديدة، مصر.