فاى زايد الجديدة فيلا للبيع

فلل 4 غرف للبيع فى فاى - زايد الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS76840
13,187,500 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,187,500 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
509 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند فاي زايد أحدث مشاريع العقارات السكنية الفخمة التي تقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر بمصر. يتألف المشروع من 40 فدانًا من الأراضي الفسيحة، و يضم 123 فيلا فاخرة بتصاميم معاصرة و مرافق فاخرة.

يتميز كمبوند فاي زايد بموقعه المتميز، حيث يقع على بعد خطوات قليلة من مدينة زايد، وبالقرب من العديد من المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التسوق. كما أنه يوفر سهولة الوصول إلى أهم الطرق السريعة في القاهرة.

تعتبر الفيلات في فاي زايد فاخرة للغاية و مجهزة بأحدث التكنولوجيا المنزلية. توفر كل فيلا فاي زايد فضاءً واسعًا للعائلات الكبيرة، وتتوفر بمجموعة مختارة من الخيارات، بما في ذلك فيلات 5-6 غرف نوم، و مساحات تبدأ من 400 متر مربع وحتى 600 متر مربع.

تم تصميم كمبوند فاي زايد ليتماشى مع أسلوب الحياة الحديث و لتلبية احتياجات السكان بالكامل. وتوفر المرافق الترفيهية والرياضية الأكثر تطوراً، مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنوادي الصحية والعديد من المرافق الأخرى ، مساحات خضراء واسعة، التي تحيط بالمناظر الطبيعية الخلابة لمدينة السادس من أكتوبر.

بإطلالتها الرائعة وتصميمها الفاخر و وسائل الراحة والترفيه الحديثة، تمثل فيلات فاي زايد خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن معيشة راقية في قلب مدينة السادس من أكتوبر. و بفضل حجمها الصغير والمناظر الطبيعية الرائعة، فإن فاي زايد توفر للسكان السكن الفاخر و في الوقت نفسه الخصوصية والراحة التي تحتاجها.