تاون هاوس متشطب ريسيل فى القاهرة الجديدة فلوردوفيل

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى فلوردوفيل - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS54189
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
270 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Fleur de Ville هو مجمع فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورها آل مادون ميسر للاستثمار والتطوير العقاري. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق.

ينتشر المركب على مساحة 20 فدانًا ويتألف من 250 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

تم تصميم الشقق في فلور دي فيل مع التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة ، والتي تتميز بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة. الوحدات واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الفيلات في فلور دي فيل لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية لسكانها. تتميز الفيلات بمساحات معيشة كبيرة وحدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يجعلها مثالية للعائلات التي تستمتع بالمعيشة في الهواء الطلق.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب للأطفال. تم تصميم النادي لتوفير مساحة فاخرة ومريحة للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع منطقة صالة ،