فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة فلوردوفيل

فلل 6 غرف للبيع فى فلوردوفيل - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: NS57406
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند فلوردوفيل من أحدث مشروعات المطور العقاري المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يقدم للعملاء تجربة فريدة من نوعها في العيش و الاستثمار في مكان عصري بأحدث تقنيات البناء و الديكور.

تمتاز مدينة القاهرة الجديدة بأنها منطقة حيوية و مطوره و تتمتع بموقع استراتيجي هام، حيث تعد وجهة استثمارية مميزة للعديد من المستثمرين في مصر و العالم، كونها تتمتع بالكثير من المميزات من بينها البنية التحتية العالية، و أمان الشوارع و الأحياء، ووجود العديد من المراكز الاجتماعية، الرياضية، و التجارية.

يعتبر كمبوند فلوردوفيل من أبرز المشروعات السكنية المتميزة التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة، و ذلك بسبب تصميمه المعماري الرائع و الذي أخذ بالحسبان العديد من العوامل و المتغيرات المختلفة، مما جعله مكاناً فريداً و مميزاً في منطقة القاهرة الجديدة.

يحتوي كمبوند فلوردوفيل على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية الفاخرة، بمساحات تتراوح من 189 إلى 380 متراً مربعاً، و التي تتسم بالتصاميم الحديثة و الأنيقة، و الألوان الدافئة و الراقية، مما يعزز من مستوى الراحة و المعيشة السعيدة في هذه الوحدات.

تتضمن الوحدات السكنية في كمبوند فلوردوفيل جميع الخدمات و التسهيلات الراقية، بما في ذلك مجموعة من المميزات و العوامل المؤثرة، مثل المصاعد الحديثة، و الأنظمة الأمنية المتطورة، و نظام الإنذار امن و متطور، و الحدائق الجميلة، وحمام السباحة الكبير، و المساحات الخضراء الواسعة، و العديد من المرافق الاجتماعية و الترفيهية.

و يشمل كمبوند فلوردوفيل أيضاً مجموعة من المتاجر والمراكز التجارية الحيوية، مما يجعل منه مكاناً مميزاً و يلبي حاجات العملاء بشكل كامل. و بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بموقعه المتميز و المركزي، حيث يقع على بعد دقائق من العديد من المواقع المهمة مثل مطار العاصمة الدولي و نادي الجونة و مول point 90 و نادي القاهرة الرياضي و العديد من المولات و المراكز التجارية الأخرى.

باختصار، يشكل كمبوند فلوردوفيل مكاناً رائعاً للعيش والاستثمار، حيث يوفر للعملاء تجربة فريدة من نوعها و تجهيزات عالية الجودة و تصاميم فريدة، و يتوافر به الكثير من الخيارات التسويقية، مما يجعله حلاً مثاليًا للعائلات و المستثمرين على حد سواء.