فلوردوفيل فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقار

فلل 6 غرف للبيع فى فلوردوفيل - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: NS73886
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد مشروع كمبوند فلوردوفيل في القاهرة الجديدة من أهم مشاريع العقارات في مصر، فهو يتميز بوجود العديد من المرافق الحديثة والخدمات المتميزة المقدمة للسكان، بالإضافة لتصميمه المذهل والمعماري الحديث المبتكر الذي يجذب اهتمام الكثيرين.

يقع المشروع في منطقة النرجس على طريق السويس، وهي منطقة مميزة ومتميزة بموقعها الممتاز حيث يوجد بالقرب منها العديد من المناطق الحيوية والأنشطة التجارية والترفيهية، كما أنها تستقطب الكثير من سكان القاهرة الجديدة بسبب توفر العديد من المدارس والمستشفيات والجامعات.

يتألف الكمبوند من وحدات سكنية مختلفة المساحة تبدأ من 144 مترًا وتصل إلى 303 مترًا، وتوفر المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان أثناء وجودهم بالمشروع، حيث يضم المشروع مكتبة، وملاعب للأطفال، وحمامات سباحة، ومناطق خضراء، وقاعات للرياضة، كما يضم مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية متنوعة.

والجدير بالذكر أن مشروع كمبوند فلوردوفيل يضم أيضًا ما يقرب من 2000 وحدة سكنية في 22 مبنى مختلف، ويعد من أكثر المشاريع السكنية التي تحتوي على المزايا الحديثة والمرافق الجيدة، بالإضافة إلى أن المطور قد استخدم أرقى المواد في بناء الوحدات السكنية لتضمن أفضل جودة وعمرانية.

وبالنسبة للأسعار، فإنها تتفاوت وفقًا لحجم الوحدة والموقع داخل المشروع، إلا أنه يمكن الحصول على العديد من العروض والخصومات الجيدة عند الحجز المبكر.

في النهاية، يعد مشروع كمبوند فلوردوفيل من أهم المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بسبب موقعه المتميز وسهولة الوصول إليه وتصميمه الجديد والمتميز، مما يجعله الخيار الأفضل للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية والهدوء في وسط المدينة.