فلوردوفيل القاهرة الجديدة فلل للبيع

6 غرف فلل للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: NS74037
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعد منطقة القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أفضل المناطق للاستثمار العقاري والسكني في البلاد، حيث تعج بالعديد من المشاريع العقارية المتميزة والمبتكرة، ومن بين هذه المشاريع تبرز كمبوند فلوردوفيل.

يقع كمبوند فلوردوفيل في قلب منطقة القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميم عصري وفخم يجمع بين الحداثة والتقاليد العربية، حيث يتميز بشوارع واسعة وحدائق خلابة تمتد على مساحة تزيد عن 12 فدانًا، ويضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المصممة بأفضل المعايير العالمية.

تتميز وحدات فلوردوفيل بتصميم داخلي فاخر وعصري، وتتضمن العديد من المميزات والخدمات الفاخرة منها مسابح خاصة وصالة رياضية ونادي صحي وأماكن لممارسة الرياضات المائية، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة وأماكن للجلوس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

يتميز كمبوند فلوردوفيل بموقعه المتميز بالقرب من العديد من الخدمات الرئيسية والمناطق التجارية والترفيهية، كما أنه يقع على بعد 10 دقائق من مدينة نصر، و15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي و20 دقيقة من وسط العاصمة المصرية القاهرة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للحصول على سكن هادئ ومريح يبعد عن صخب المدينة الكبيرة.

يعد كمبوند فلوردوفيل واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بتصميمه العالمي والفريد، وموقعه المثالي والقريب من الخدمات الرئيسية، بالإضافة إلى تقديمه مجموعة من الخدمات والمميزات الفاخرة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للراغبين في الحصول على سكن راقٍ وهادئ في منطقة القاهرة الجديدة.