شالية متشطب 167 متر للبيع فى فنادير باي الجونة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة

2    1
رقم الإعلان: NS18571
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

فنادير باي الجونة مصر هي شركة مصرية متخصصة في تصنيع وتوريد المنتجات الصحية والطبية. يقع مقرها في المنطقة الصناعية في الأقصر، وتقوم الشركة بتصنيع المنتجات الصحية الخاصة بالعديد من الفئات المختلفة من الأشخاص، مثل الأطفال والمرضى الأخرى.

تأسست الشركة في عام 1982، وأصبحت من الشركات الرائدة في مجال الصحة والطب في المنطقة. يتميز الشركة بتصنيع منتجات ذات جودة عالية، ويتم التأكد من جودة المنتجات عبر الإجراءات الصحيحة للتحقق من ذلك. يتم تصنيع المنتجات باستخدام أحدث التكنولوجيا والمعدات، ويتم التأكد من أن المنتجات يتم تصنيعها بشكل آمن وفعال.

تتميز الشركة بتوفير الخدمات الإضافية لجميع العملاء، مثل الدعم الفني والتدريب، والخدمات الإضافية للمساعدة في التخطيط والتطوير للمنتجات الصحية الخاصة بهم. كما توفر الشركة أيضا خدمات التشغيل المستمر للتأكد من أن المنتجات تعمل بشكل صحيح.

وتشمل المنتجات التي توردها الشركة عدداً من المنتجات الصحية المختلفة، مثل الأدوية والمستحضرات الطبية والأجهزة الطبية والمنتجات الصحية الأخرى. يوفر الشركة أيضا خدمات الصيانة للمنتجات الصحية المشتراة منها، وتوفر الشركة أيضا خدمات الشحن لتوصيل المنتجات إلى العملاء.