فنادير باي الجونة فلل للبيع

5 غرف فلل للبيع فى فنادير باي الجونة

5    4
رقم الإعلان: NS26263
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند فنادير باي المميز من أكثر المشاريع السكنية العصرية التي تم إنشاؤها في منطقة الجونة بالساحل الشرقي للبحر الأحمر في مصر، حيث توفر الشقق والفيلات والتاون هاوس المصممة بتصميم رائع وفاخر لجميع الراغبين في العيش في الجونة.

تم تطوير هذا المشروع من قبل شركة "أوراسكوم للتنمية" وهو يتميز بمساحته الواسعة التي تزيد عن 275,000 متر مربع، وتصميمه الاستثنائي الذي يتميز بطابعه الإيطالي والذي يجمع بين النوبة والنهضة الإيطالية، ويضم الكثير من الشقق الواسعة والفيلات الفاخرة.

يقع كمبوند فنادير باي على جزيرة وسط الجونة، وقريب من وسط المدينة والمرسى بمسافة عشر دقائق فقط، كما يوفر إطلالات بانورامية على البحر الأحمر والمحيطات الزرقاء الخلابة المحيطة به.

يعتبر كمبوند فنادير باي منازل مثالية للاستثمار بالنسبة للأفراد والعائلات الراغبين في العيش في منطقة راقية وفاخرة توفر لهم جميع متطلبات الرفاهية والراحة، ويتميز بالعديد من المرافق والخدمات المميزة من بينها: نادي رياضي، حمامات سباحة، شاطئ خاص، والعديد من الأنشطة للأطفال.

تعتبر شركة "أوراسكوم للتنمية" المطور الرائد لمشروع فنادير باي، حيث تعمل الشركة على تطوير عدد من المشاريع الكبيرة في مصر وأوروبا والشرق الأوسط، بما في ذلك مشاريع عملاقة مثل الجونة وتبا هايتس ومكادي هايتس، والعديد من الأماكن الراقية الأخرى.

في الخلاصة، فإن كمبوند فنادير باي هو مشروع سكني استثنائي بموقع استثنائي وتصميم لا مثيل له، يوفر المزيد من الراحة والفخامة في مكان رائع يتميز بالمياه الزرقاء والشواطئ الرملية المحيطة به. و إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في هذا الكمبوند، فلا تتردد في التواصل معنا لاستكشاف فرص الاستثمار الخاصة بك.