شالية بموقع متميز للبيع في فنادير باي

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة

2    1
رقم الإعلان: NS61231
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند فنادير باي من أحدث المشاريع التي تم إطلاقها من قبل شركة أوراسكوم للتنمية العمرانية في مدينة الجونة بجمهورية مصر العربية، وذلك بهدف تلبية احتياجات العملاء من السكن الفخم والتي توفر جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجها العميل.

ويتميز كمبوند فنادير باي بأنه يقع في موقع استراتيجي على البحر الأحمر، ويتميز بالهدوء والخصوصية، حيث يتمتع العملاء بإطلالتهم على البحر الرائعة، والتي تضفي جوًا من السكينة والهدوء والجمال على الكمبوند.

ويقدم الكمبوند للعملاء وحدات سكنية وفيلات فاخرة، حيث يمتاز التصميم الداخلي للوحدات بالأناقة والفخامة والرفاهية التي تجعل من المكان مكانًا مميزًا يحيط به الجمال الطبيعي للبحر والشواطئ الرائعة.

وتتألف الوحدات السكنية في كمبوند فنادير باي من شقق واسعة وفسيحة تتراوح مساحاتها بين 60 مترًا مربعًا و150 مترًا مربعًا، وتتميز هذه الوحدات بدورات مياه ومطابخ فاخرة وشرفات واسعة تطل على البحر الأحمر.

وتتميز الفيلات المتاحة في الكمبوند بالتصميم العصري الذي يجمع بين الأناقة والفخامة والرفاهية، حيث تتراوح مساحاتها بين 400 مترًا مربعًا و700 مترًا مربعًا، ويتميز التصميم بالهندسة المعمارية الحديثة المستوحاة من الطبيعة المحيطة بها.

وتوفر الشركة العديد من الخدمات والمرافق الذكية لسكان الكمبوند، وتشمل الخدمات المتاحة في الكمبوند مساحات خضراء واسعة وحدائق وبرك سباحة ومناطق للشواء ومراكز للياقة البدنية والصالات الرياضية وغرف البخار والساونا، وكذلك مواقف سيارات وأماكن للأطفال للعب وتعليم الرسم والرياضة.

ويتميز كمبوند فنادير باي بجودة الخدمات التي تقدمها الشركة والطريقة المبتكرة التي تتعامل بها مع عملائها، والتي تتمثل في تزويد العملاء بكل ما يحتاجونه من المعلومات والخبرات حتى يتمكنوا من اختيار الوحدة السكنية المناسبة لهم، وكذلك توفير وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجونها.

ويعكس كمبوند فنادير باي رؤية شركة أوراسكوم للتنمية العمرانية والتي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء من السكن الفاخر وتعزيز رفاهيتهم واتخاذ الخطوات الاستراتيجية للنمو المستدام والاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمشروع.