شاليهات متشطبة 167 متر للبيع فى فنادير باي الجونة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة

2    1
رقم الإعلان: NS62996
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند فنادير باي الجونة في قلب خليج "فنادير باي" في مدينة الجونة المصرية الساحلية الهادئة. و يقدم هذا الكمبوند نمط حياة فريد من نوعه مع تصميمات حديثة وفخمة.

يضم كمبوند فنادير باي الجونة عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية التي تتراوح من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفاخرة. تم تصميم الوحدات بأسلوب عصري و حديث ومجهزة بأرقى المرافق والتجهيزات مثل المطابخ المجهزة بالكامل والحدائق الخاصة.

كما يُقدم الكمبوند عددًا كبيرًا من المرافق والخدمات الترفيهية و المائية. تتضمن هذه برك سباحة كبيرة ، وحدائق خضراء ، وملاعب للأطفال ، وملعب تنس ، ونادي صحي ، ونادٍ خاص بالأطفال ، وصالة رياضية ، وغير ذلك الكثير.

يضم الكمبوند أيضاً العديد من المطاعم و المقاهي المثالية لتجربة تناول الطعام مع العائلة والأصدقاء. كما يتم توفير خدمات الأمن على مدار الساعة وتعزيز الخصوصية الجيدة من خلال التصميم الفريد للمجتمع.

و يقع الكمبوند على بعد دقائق فقط من العديد من أشهر المعالم السياحية في الجونة ، بما في ذلك الغوص في نقاط الغوص الرائعة التي تتميز بزخارف وأنواع الأسماك المدهشة والمراعي المرجانية ، كما يستطيع السكان الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء الرائعة و العديد من الأنشطة المائية المختلفة التي يمكن القيام بها في حوض البحر الأحمر.

إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخر وفريد من نوعه بالقرب من الشاطئ والمعالم السياحية ، فإن كمبوند فنادير باي الجونة هو الخيار الأمثل.