مكتب ادارى متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة فيا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS24980
4,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة جيوا للتطوير العقاري عن مشروعها الجديد "كمبوند فيا بيزنس كومبلكس" الموجود في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يوفر الكمبوند بيئة عمل مبتكرة مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات الحديثة.

يقدم فيا بيزنس كومبلكس مساحة عمل معاصرة تمزج بين الواجهة الحضرية والجمال الطبيعي. تم تصميم التصميم الداخلي للكمبوند لتحسين استخدام الخضرة والمياه، وتضفي ميزات الإضاءة الطبيعية والمياه الصفاء والراحة والاسترخاء معززة لبيئة عمل تعمل على تعزيز الإنتاجية والإبداع.

يشمل كومبلكس فيا بيزنس وحدات تجارية وإدارية وطبية توفر مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية الاحتياجات المختلفة للشركات. كما يوفر أنظمة أمان عالية المستوى وخدمات الصيانة المهنية وبنية تحتية تكنولوجية حديثة.

يقع Via Business Complex في الموقع الاستراتيجي وبالقرب من الطرق الرئيسية، مما يوفر سهولة الوصول، مع المحافظة على جو هادئ. كما يوفر مواقف للسيارات بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة، مما يوفر للشركات والموظفين إمكانية الوصول إلى كل ما يحتاجونه.

تستند جهود جيوا لتدمج المناظر الطبيعية والحضرية لإنشاء مكان عمل فريد حقًا ومبتكر، والمنفرد في مجاله من كمبوندات الأعمال الحديثة. كمحامي، أتطمن المستثمرين المحتملين وأقول إلى الإطمئنان بكومبلكس فيا بيزنس وجيوا ديفيلوبمنت لتوفير فرصة استثمارية موثوقة وآمنة ورابحة للغاية.