محلات متشطبة للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS47473
11,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

فيا بيزنس كومبلكس هو كمبوند سكني وتجاري فاخر يقع في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الحديث والفاخر، ويتمتع بموقع استراتيجي ومتميز في قلب القاهرة الجديدة.

يضم الكمبوند وحدات سكنية وتجارية عالية الجودة تتراوح بين الشقق والمكاتب والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. وتتميز الوحدات السكنية بتصميمها الحديث والفاخر، وتتضمن جميع الخدمات الترفيهية والإدارية التي يحتاجها السكان، كما توفر الوحدات التجارية فرصاً استثمارية رائعة للمستثمرين.

ويتميز فيا بيزنس كومبلكس بوجود العديد من المناطق الترفيهية والخدمات، حيث يوجد بالكمبوند مسابح ونوافير وحدائق ومناطق للأطفال وملاعب رياضية وصالات لياقة بدنية ومناطق للشواء والتجمعات الاجتماعية وغيرها من الخدمات الأخرى التي تضمن للسكان العيش في بيئة جميلة ومريحة.

ويوفر الكمبوند أيضاً خدمات أمنية عالية الجودة ومرافق إدارية مثل الصيانة وحدائق السيارات وغيرها من المرافق التي تضمن للسكان العيش في بيئة آمنة ومريحة.

وتعتبر فيا بيزنس كومبلكس من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، حيث تتميز بتصميمها الفريد والراقي والخدمات المتميزة التي يوفرها ،وهي خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن العيش في بيئة فاخرة ومتميزة في قلب القاهرة الجديدة.