محل 69 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS55357
13,950,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
202,173 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Jiwa Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، The Via Business Complex ، الموجود في قلب New Cairo. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال ، مما يوفر لهم مساحة عمل حديثة وديناميكية تعزز الإبداع والإنتاجية.

يقع مجمع Via Business في مكان استراتيجي في قلب New Cairo ، وهو أحد أكثر المواقع المرغوبة في المدينة. يمكن الوصول إلى المجمع بسهولة من جميع الطرق السريعة الرئيسية وهو على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولية. الموقع مثالي للشركات التي تتطلب سهولة الوصول إلى المراكز التجارية والمالية في المدينة.

ينتشر المركب على مساحة 17000 متر مربع ويتألف من أربعة مبان ، ولكل منها تصميمه الفريد والهندسة المعمارية. يتم ربط المباني من قبل فناء مركزي ، والذي يعمل كمحور للتواصل الاجتماعي والشبكات. يوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب الخاصة ، ومساحات العمل المشترك ، وقاعات الاجتماعات ، وكلها مزودة بأحدث التقنيات والمرافق.

تم تصميم مجمع Via Business لتوفير مساحة عمل حديثة وديناميكية تعزز الإبداع والإنتاجية. يقدم المجمع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومراقبة CCTV. المجمع