محل تجاري متشطب 155 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59733
13,950,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مصر مجمع Via Business في القاهرة الجديدة ، مجمعًا حديثًا يوفر مجموعة من حلول الأعمال للشركات من جميع الأحجام. يقع المجمع في مكان استراتيجي في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع مراكز الأعمال نمواً في مصر ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في المنطقة.

ينتشر المجمع على مساحة 40،000 متر مربع ويتألف من ثلاثة مباني مترابطة بواسطة فناء مركزي. تم تصميم المباني لتقديم مجموعة من المساحات المكتبية التي تلبي احتياجات الشركات المختلفة. يوفر المجمع مكاتب مفروشة بالكامل ومساحات عمل مشتركة ومكاتب افتراضية ، مما يجعلها حلاً مثاليًا للشركات من جميع الأحجام.

تم تجهيز مجمع Via Business بمنشآت حديثة تشمل الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، والأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة التي تشمل صالة الألعاب الرياضية ، وكافيتيريا ، وشرفة على السطح توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمجمع Via Business Complex في تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المجمع ليكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ونظام حصاد مياه الأمطار. يستخدم المجمع أيضًا مواد صديقة للبيئة في بنائه ، مما يجعله