مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في فيا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60138
4,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مصر مجمع Via Business في القاهرة الجديدة ، وهو مركب حديث ومبتكرة يوفر مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية للشركات من جميع الأحجام. يقع المجمع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام.

يتكون المجمع من أربعة مبانٍ ، ولكل منها تصميمه وميزاته الفريدة. ترتبط المباني بواسطة فناء مركزي يوفر بيئة ترحيبية ومريحة للموظفين والزوار على حد سواء. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية وشرفة على السطح ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الرئيسية لمجمع Via Business هو مساحات المكاتب المرنة. يوفر المجمع مجموعة من أحجام المكاتب ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة ، والتي يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل شركة. تتيح هذه المرونة للشركات النمو والتوسع في المجمع دون الحاجة إلى الانتقال إلى مساحة جديدة.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم مجمع Via Business أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم. هذا يخلق بيئة نابضة وديناميكية تجذب كل من الشركات والعملاء إلى المجمع.

تم تصميم المجمع أيضًا مع مراعاة الاستدامة. يتميز بإضاءة موفرة للطاقة و