محل تجاري 72 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60492
14,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
204,166 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مجمع Via Business هو مركب حديث يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مركز أعمال حديث يقدم مجموعة من المرافق والخدمات لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يقع المجمع في مكان استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى توسيعها أو تأسيسها في المنطقة.

ينتشر المركب على مساحة 20 ألف متر مربع ويتألف من ثلاثة مبان ، ولكل منها تصميمه وميزاته الفريدة. ترتبط المباني من قبل فناء مركزي ، والذي يعمل كمركز للأنشطة الاجتماعية والتجارية. تم تجهيز المجمع بأحدث التقنيات والبنية التحتية ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، وأنظمة الأمان المتقدمة.

يوفر مجمع Via Business مجموعة من المساحات المكتبية لتناسب احتياجات الشركات المختلفة. المكاتب مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة والإضاءة. يحتوي المجمع أيضًا على مجموعة من غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ، والتي يمكن حجزها للأحداث واجتماعات العمل.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم مجمع Via Business أيضًا مجموعة من الخدمات لدعم الشركات. وتشمل هذه الدعم الإداري ودعم تكنولوجيا المعلومات والخدمات المهنية مثل