محل 60 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65389
13,130,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,130,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
218,833 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد فيا بيزنس كومبلكس من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة من قبل مطور العقارات جيوا للتطوير. وتهدف هذه المشروع إلى تلبية احتياجات المستثمرين والشركات الراغبة في الحصول على مقر رئيسي لعملهم في مكان متوفر به جميع وسائل الراحة والتجهيزات الحديثة.

يقع المشروع في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بقربه من مطار القاهرة الدولي ومحور بن زايد الذي يصل القاهرة الجديدة بأحياء القاهرة الرئيسية ويسهل على العملاء الوصول إلى مساحات العمل الجذابة وإدارة الأعمال بكل سهولة.

ويحتوي المشروع على مجموعة من المباني التجارية والإدارية متعددة الأدوار، والتي تجمع بين المساحات الكبيرة والصغيرة لتناسب جميع احتياجات الشركات والمستثمرين. حيث تبدأ المساحات من 66 مترًا مربعًا وتصل إلى 800 متر مربع، ويتميز كل مبنى بالتصميم المعماري الحديث الذي يقدم أفضل الحلول والإمكانيات لعملائنا ويضمن لهم أعلى مستويات الراحة والفعالية في أداء العمل.

وتتميز مساحات المكاتب بإطلالات بانورامية جذابة على القاهرة الجديدة وحدائقها الخضراء، بالإضافة إلى الخدمات الراقية المتاحة في جميع المباني، مثل المصاعد الحديثة، والأمن على مدار الساعة، وأنظمة الإضاءة الذكية الموفرة للطاقة، والمرافق الحديثة المتوفرة في جميع الأماكن العامة، من اللوبي الرئيسي والحدائق إلى مرافق الصحة والرفاهية.

وبجانب المكاتب، يوفر المشروع أيضًا مساحات تجارية تستوعب حوالي 4000 زائر، والتي تتميز بسهولة الوصول إليها والأنظمة المتطورة لإدارة المرافق،