مكتب متشطب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS66939
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Via Business Complex هو مركب حديث ومبتكر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المجمع الحديث لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة إلى الشركات الكبيرة. يقدم المجمع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المصممة لمساعدة الشركات على الازدهار والنمو.

يقع مجمع Via Business في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق حيوية وديناميكية في مصر. يمكن الوصول إلى المجمع بسهولة من جميع الطرق السريعة الرئيسية وهو على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولية. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تحتاج إلى أن تكون قريبة من المطار أو ترغب في الوصول بسهولة إلى بقية المدينة.

يقدم المجمع مجموعة واسعة من المساحات المكتبية المصممة لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. المكاتب مفروشة بالكامل ومجهزة بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، وأنظمة الأمان الحديثة. تم تصميم المكاتب أيضًا لتكون مرنة ، مما يسمح للشركات بالتوسع أو تقليص حجمها حسب الحاجة.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم مجمع Via Business أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات المصممة لمساعدة الشركات على الازدهار. وتشمل هذه غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات وغرف التدريب وصالة الأعمال