محل تجاري 69 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89038
13,950,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
202,173 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Jiwa Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، عبر مجمع الأعمال ، في القاهرة الجديدة. يقع المركب في مكان استراتيجي في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية والتجارية المرغوبة في المدينة.

Via Business Complex هو تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مزيجًا فريدًا من المساحات التجارية والسكنية. يمتد المشروع على مساحة 14000 متر مربع ويتألف من مبنيين ، أحدهما مخصص للمساحات التجارية ، بينما تم تصميم الآخر للاستخدام السكني.

يتميز المبنى التجاري لـ Via Business Complex بمجموعة من مساحات البيع بالتجزئة والمكاتب والعيادات. تنتشر مساحات البيع بالتجزئة على الأرض والأرضيات الأولى ، في حين أن الطوابق العليا مخصصة للمكاتب والعيادات. تم تجهيز المبنى التجاري بمرافق ووسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة ، والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

يتألف المبنى السكني لـ VIA Business Complex من 72 شقة تام بالكامل ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. تم تصميم الشقق لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة. تتميز كل شقة بتشطيبات عالية الجودة ومناطق معيشة واسعة ووسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

عبر