مكتب ادارى 62 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS93483
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,903 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
62 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Jiwa Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، The Via Business Complex ، الموجود في قلب New Cairo. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال ، مما يوفر مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية.

يقع مجمع Via Business في موقع استراتيجي في المستوطنة الخامسة ، وهو أحد أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة الجديدة. يمكن الوصول بسهولة إلى المركب من جميع الطرق السريعة الرئيسية ويقرب من مطار القاهرة الدولية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في المدينة.

يوفر المجمع مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى مساحات مكتبية مناسبة للشركات من جميع الأحجام. تم تصميم مساحات المكتب لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل شركة. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، وتراس على السطح مع إطلالات خلابة للمدينة.

واحدة من الميزات البارزة لمجمع Via Business هو تركيزه على الاستدامة. تم تصميم المجمع ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ، ونظام حصاد مياه الأمطار ، وإضاءة موفرة للطاقة. هذا لا يفيد البيئة فحسب ، بل يساعد أيضًا