فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة محل 60 متر للبيع

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS98513
13,130,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,130,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
218,833 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Jiwa Development مؤخرًا أحدث مشروع لها ، The Via Business Complex ، الموجود في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين الذين يبحثون عن مساحة عمل حديثة ومبتكرة.

ينتشر مجمع Via Business على مساحة 13000 متر مربع ، ويتألف من أربعة مبان ، ولكل منها ستة طوابق. يوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب الصغيرة والمكاتب المتوسطة الحجم والمكاتب الكبيرة ، لاستيعاب الشركات من جميع الأحجام.

تم تجهيز المجمع بمنشآت حديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومؤتمرات الفيديو ، وخدمات المكاتب الافتراضية. يتميز المجمع أيضًا بمركز أعمال وقاعة مؤتمرات وغرفة اجتماعات يمكن استخدامها في أحداث الأعمال والاجتماعات.

واحدة من الميزات الفريدة لمجمع Via Business هي المساحات الخضراء ، والتي تم تصميمها لتوفير بيئة مريحة ومنعشة للموظفين. يحتوي المجمع أيضًا على حديقة على السطح ، والتي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

يقع مجمع Via Business في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعله مناسبًا للشركات للتواصل مع أجزاء أخرى من المدينة.

تطور Jiwa معروف