مكاتب إدارية 135 متر للبيع فى فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيجن تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS45213
11,475,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,475,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد برج فيجن من أبرز المباني العالية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتبع هذا البرج مشروعًا أكبر يسمى "فينسي" ويغطي مساحة 241،000 متر مربع. يتم تطوير هذا المشروع من قبل مجموعة فينسي الفرنسية الرائدة في مجال الهندسة والبناء.

يتألف برج فيجن من 60 طابقًا ويبلغ ارتفاعه 242 مترًا، مما يجعله أطول مبنى في مصر وثالث أطول مبنى في أفريقيا. يتميز البرج بتصميم حديث وجذاب بواجهة مائلة، يتم إلهامها من صورة الصقر التي تعتبر رمزًا للقوة والحنكة في الثقافة المصرية.

صمم البرج ليتضمن مجموعة متنوعة من الاستخدامات، بما في ذلك مساحات المكاتب والبيع بالتجزئة والشقق السكنية الفاخرة. تم تخصيص الأرضيات الأولى 20 لمساحات المكاتب، في حين يتم توزيع الطوابق الأخرى بين البيع بالتجزئة والوحدات السكنية. كما يتميز البرج بساحة عامة كبيرة في قاعدته، يتم تخصيصها كمكان للاجتماع للمجتمع المحيط.

تعد تقنيات الاستدامة أحد المزايا الفريدة لبرج فيجن، فقد صمم البرج للحصول على شهادة الـ LEED Gold المعترف بها عالميًا لتصميم المباني المستدامة. وتشمل بعض الميزات المستدامة المدمجة في المبنى نظام HVAC فعال من حيث استهلاك الطاقة وإضاءة فعالة من حيث استهلاك الطاقة ولوازم توفير المياه.

كما يتميز البرج بأنظمة السلامة والأمن المتقدمة، بما في ذلك أنظمة الإ