مكاتب إدارية متشطبة 60 متر للبيع فى فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيجن تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS93556
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد فيجن تاور أحد المشاريع العقارية الرئيسية للمطور العقارى المجموعة الوطنية للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة فى مصر. يتكون المشروع من برج سكنى فاخر يضم 40 طابقاً، ويقع على بعد خطوات من ميدان الفتاح العليم وحدائق الأورمان.

تم تصميم فيجن تاور بأفضل المعايير العالمية ليتماشى مع الحياة العصرية، فهو يجمع بين الرفاهية والتكنولوجيا المتطورة. تم تصميمه ليوفر جناحاً واحداً وجناحين وثلاثة أجنحة مع إطلالات بانورامية على المدينة، بمساحات تتراوح من 70 إلى 220 متر مربع.

تحتوي الشقق على تشطيبات فاخرة، بما في ذلك أرضيات الرخام والأبواب الخشبية المصممة بشكل فريد والأحواض الفاخرة والمطابخ المجهزة بأحدث التقنيات. كما تتمتع الشقق بأنظمة تكييف مركزية وأنظمة إضاءة متطورة.

يوفر فيجن تاور المزيد من المرافق لسكانه، ويتضمن نادياً صحياً متكاملاً وبركة سباحة رائعة، ومساحات خضراء واسعة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد به أيضاً مناطق تجارية ومطاعم ومقاهي ومتاجر تجزئة.

تم إنشاء فيجن تاور لتكون واحدة من أفخم المشاريع العقارية الموجودة حالياً في العاصمة الإدارية الجديدة، وتجمع الأصالة والحداثة في تصميمها. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر مكاناً مثالياً للعيش أو الاستثمار في المستقبل. إذا كنت تبحث عن شقة فاخرة في وسط العاصمة الإدارية الجديدة فإن فيجن تاور هو المكان المناسب بالنسبة لك.