مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فيدا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58769
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مجمع Vida Business Complex هو تطور تجاري جديد يقع في عاصمة مصر الجديدة. تم تصميم المجمع ليكون مساحة حديثة ومبتكرة تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام. إنه يقع في قلب المدينة ، مما يجعلها يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء العاصمة.

يعد مجمع Vida Business Complex مركبًا يتكون من العديد من المباني ، ولكل منها تصميم وميزات فريدة من نوعها. ترتبط المباني بشبكة من الممرات والمساحات الخضراء ، مما يخلق بيئة متماسكة وجذابة للشركات وموظفيها.

واحدة من الميزات الرئيسية لمجمع أعمال Vida هي البنية التحتية للتكنولوجيا الحديثة. تم تجهيز المجمع بالإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمان المتقدمة وأدوات الاتصال المتطورة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلب حلول تقنية موثوقة وفعالة.

بالإضافة إلى قدراته التكنولوجية ، يقدم مجمع Vida Business Complex أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المصممة لتعزيز تجربة العمل لمستأجريه. وتشمل هذه مركز اللياقة البدنية ، وتراس على السطح ، ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

يلتزم مجمع الأعمال VIDA أيضًا بالاستدامة والمسؤولية البيئية. تم تصميم المباني لتكون موفرة للطاقة ، والمجمع يتميز بعدد من المساحات الخضراء والمناطق الخارجية التي تعزز أ