مكتب للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس لوكيشن

مكاتب للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS72239
3,050,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مجمع Business Vida تطورًا جديدًا ومثيرًا يقع في قلب العاصمة الجديدة في مصر. هذا المركب هو تطور متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة من المساحات التجارية والسكنية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات والأفراد الذين يبحثون عن مكان حديث ومريح للعيش والعمل.

يقع مجمع VIDA للأعمال في موقع استراتيجي في العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو من المقرر أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر. يوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل من السهل السفر من وإلى أجزاء أخرى من البلاد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المجمع هو على بعد مسافة قصيرة من مطار القاهرة الدولية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات الدولية.

يوفر مجمع Business Vida مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم هذه المساحات لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. يقدم المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومواقف وافرة.

بالإضافة إلى المساحات التجارية ، يوفر مجمع Vida Business Complex أيضًا مجموعة من المساحات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل. تم تصميم هذه المساحات لتزويد السكان بمكان مريح ومريح للعيش ، مع سهولة الوصول إلى الجميع