مكاتب إدارية 46 متر للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89040
2,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
46 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مجمع Vida Business Complex هو تطور جديد يقع في عاصمة مصر الجديدة ، وهي مدينة مخططة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام والسكان في القاهرة. يتم تطوير هذا المجمع حسب موقع New Capital Legypt ، وهو مطور عقاري رائد في البلاد.

يعد مجمع Vida Business Complex عملية تطوير متعددة الاستخدامات ستضم مساحات مكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والوحدات السكنية. يتم بناء المجمع على قطعة أرض مساحتها 10000 متر مربع وسيبلغ مساحة 100000 متر مربع. سيتألف التطوير من أربعة مبان ، لكل منها 10 طوابق.

سيتم تزويد مساحات المكاتب في مجمع Vida Business Prominive بمرافق ووسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، والأمان على مدار 24 ساعة. ستوفر منافذ البيع بالتجزئة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك منافذ المواد الغذائية والمشروبات ومتاجر الأزياء وأماكن الترفيه.

سيتم تصميم الوحدات السكنية في مجمع الأعمال Vida لتوفير تجربة معيشية مريحة وفاخرة. سيتم تجهيز الوحدات مع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة. سيكون للمجمع أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية و