فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 57 متر للبيع

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS103764
5,586,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,586,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
57 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

العاصمة الإدارية الجديدة هي المشروع العملاق الذي تركز عليه الحكومة المصرية لتطويره بكل الوسائل الممكنة لتجعل منه العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ومن بين مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، يأتي مشروع "فيريتي بيزنس كومبلكس".

يتميز كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس بموقع استراتيجي فريد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع بجوار المحور المركزي والطريق الدائري الإقليمي، وهذا يجعل منه مكاناً مميزاً يوفر نقطة انطلاق مثالية لأي مشروع يتم إطلاقه في الحي.

تم تصميم فيريتي بيزنس كومبلكس على أحدث طراز للعمارة، حيث يبرز نمط المباني الحديثة الرفاهية والتي تتسم بالمنحنيات الناعمة والألوان الأنيقة، وتتضمن المنشآت المكتبية والتجارية، والتي تزخر بأحدث التقنيات لتوفير بيئة عمل متقدمة ومريحة للغاية، وذلك من خلال مجموعة من المميزات التي تشمل بيئة عمل مريحة وجذابة، مكاتب استقبال خاصة، ومرافق سكنية وأمنية أيضًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح للشركات ورجال الأعمال الحصول على مساحات عمل رائعة في أحدث المباني المرتفعة، والتي توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية، وكذلك المقاهي والمطاعم والمراكز التجارية والترفيهية والصحية، مما يجعل منه الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن بيئة عمل ذات جودة عالية وفي مكان مميز.

فيريتي بيزنس كومبلكس هو مقصد مثالي للشركات ورجال الأعمال الذين يرغبون في الوصول إلى الأعمال والاستثمارات من خلال جو كامل من الرفاهية والمنافسة، وذلك من خلال توفير بيئة عمل مذهلة تؤمن لهم بيئة عمل مثالية ومريحة للغاية، حيث يمكنهم تفعيل إمكانياتهم وبثرواتهم في بيئة عمل تعكس الرفاهية والأناقة والفخامة في كل التفاصيل.

بشكل عام، يتميز فيريتي بيزنس كومبلكس بتصميم فخم وأشكال جذابة وجميلة، ويقدم مجموعة من التسهيلات والمساحات الرائعة لمختلف أنواع الاستخدامات، ويعتبر بذلك خيار رائع للشركات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة عمل رفاهية وفرصة قوية في إدارة مشاريع أعمالهم في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.