مكاتب متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فيريتي بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS32019
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,454 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس مجتمعًا سكنيًا فاخرًا ومشروعًا مختلطًا يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو مشروع رائد تم تطويره من قِبَل شركة BMIC وهي واحدة من أفضل شركات التطوير في مصر.

تصميم الكمبوند يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والراقية، مع إبراز لتحقيق مظهر فريد ومذهل. يوفر المشروع مجموعة من المرافق عالمية المستوى، بما في ذلك مساحات بيع بالتجزئة راقية، ومكاتب تجارية ووحدات سكنية.

يتألف الكمبوند من مساحة إجمالية تصل إلى 40،000 متر مربع ويضم مجموعة من الوحدات عالية الجودة، مثل مساحات التجزئة التجارية والمقاهي والمطاعم، وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الكمبوند مجموعة من الشقق السكنية ذات أحجام وتصاميم مختلفة لتلبية احتياجات الأفراد والعائلات المختلفة.

واحد من الميزات الرئيسية لفيريتي بيزنس كومبلكس هو موقعها الإستراتيجي داخل العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز الكمبوند بالقرب من بعض المواقع الرئيسية في العاصمة، بما في ذلك المباني الحكومية والخدمات العامة والبنية التحتية. كما يسهل الوصول إلى المكان عبر الطرق والطرق السريعة من مختلف أنحاء القاهرة.

يوفر الكمبوند أيضًا مجموعة من المرافق عالية الجودة، بما في ذلك مواقف للسيارات، ونظام أمني ومراقبة 24/7 ومصاعد سريعة. تتيح المساحات التجارية الفاخرة للمشروع فر