مكتب 63 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS37388
3,024,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,024,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
63 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

هل تبحث عن مجمع تجاري فاخر لترفع من مستوى شركتك وتوفر أعلى مستوى من الخدمات؟ لا داعي للبحث بعيدًا، فيريتي بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر يوفر لك ما تبحث عنه.

بتقنيات حديثة وتصميم مبتكر، يقدم فيريتي بيزنس كومبلكس مرافق لا مثيل لها لتعزيز إنتاجيتك العملية وتحسين صورة شركتك. تقع موقعنا الرئيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما يضمن سهولة الوصول للموظفين والعملاء على حد سواء، بالإضافة إلى توفير مواقف سيارات وخدمات النقل الجيدة.

يرتقي مجمعنا للتجارة بأحدث التقنيات والتشطيبات العالية الجودة مما يوفر بيئة جذابة وحديثة. يمكن لغرف الاجتماعات لدينا استخدام احدث التقنيات الصوتية والبصرية وتقنية المؤتمرات المرئية لاستضافة اجتماعات وعروض الفرق العاملة والعملاء من جميع أنحاء العالم.

يوفر الكومبلكس أيضًا خدمة الأمن على مدار الساعة والمراقبة بالكاميرات المغلقة والمطابخ المجهزة بالكامل ومناطق الجلوس الداخلية والخارجية ومنطقة استقبال رائعة للزوار.

بفيريتي بيزنس كومبلكس، نحن نفخر بتقديم خدمة ودعم استثنائيين لتلبية الاحتياجات الفريدة لشركتك. يعمل فريقنا المخصص على مدار الساعة للمساعدة في جميع الأمور، بدءًا من المهام الإدارية وحتى الدعم الفني، لضمان سير عمل شركتك بسلاسة واحترافية.

ارتق بشركتك إلى المستوى التالي مع فيريتي بيزنس كومبلكس. اتصل بنا الآن لجدولة جولة واستكشاف سبب تميزنا كموقع أعمال ممتاز في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.