مكتب 56 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS47028
2,688,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,688,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة NCB Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق أحدث مشروع لها ، Verity Business Complex ، في رأس المال الإداري الجديد (NAC). من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للأنشطة التجارية والتجارية في قلب العاصمة الجديدة.

يقع مجمع Verity Business في مكان استراتيجي في منطقة وسط NAC ، والذي يعتبر الجزء الأكثر حيوية وديناميكية من المدينة. يقع المركب على قطعة أرض رئيسية تغطي مساحة تبلغ 7000 متر مربع ، وهي تضم ما مجموعه 10 مباني مترابطة من خلال شبكة من الممرات المشاة والحدائق ذات المناظر الطبيعية.

تم تصميم مباني Verity Business Complex لتقديم مجموعة واسعة من المساحات التجارية والمكتبية التي تلبي احتياجات مختلف الشركات والمؤسسات. يشتمل المركب على مزيج من متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم والمكاتب التي تنتشر على ستة طوابق. يكرس الطابق الأرضي للمباني لمساحات البيع بالتجزئة ، في حين أن الطوابق العليا مصممة للمكاتب والأنشطة التجارية.

واحدة من الميزات الرئيسية لمجمع أعمال Verity هي تصميمها الحديث والمبتكر ، والذي يعكس أحدث الاتجاهات في الهندسة المعمارية التجارية. تتميز المباني بواجهاتها الأنيقة والبسيطة ، والتي تكمل