محلات للبيع بالتقسيط في فيريتي بيزنس كومبلكس

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS53619
4,704,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,704,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة NCB Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق أحدث مشروع لها ، Verity Business Complex ، في رأس المال الإداري الجديد (NAC).

مجمع أعمال Verity هو تطور متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة من المساحات التجارية والإدارية ، بما في ذلك المكاتب والعيادات ومنافذ البيع بالتجزئة. يقع المشروع في قلب NAC ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة رأس المال الإداري والمالي لمصر.

ينتشر مجمع Verity Business على مساحة 10000 متر مربع ويضم برجين ، لكل منهما 12 طابقًا. ترتبط الأبراج بواسطة الأذين الفسيح الذي يوفر بيئة ترحيبية ومريحة للزوار والمستأجرين.

يوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية ، من الوحدات الصغيرة المناسبة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة إلى المساحات الكبيرة للشركات متعددة الجنسيات. تم تصميم المكاتب لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل مستأجر.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم مجمع Verity Business Complex أيضًا العيادات والمراكز الطبية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لمقدمي الرعاية الصحية. تم تجهيز هذا المجمع بتقديم المرافق والتكنولوجيا الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمان المتقدمة ومساحة ومساحة وافرة للسيارات.

منافذ البيع بالتجزئة في VER