مكاتب إدارية متشطبة 53 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59990
1,526,400 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,526,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر، هو مشروع عبارة عن مساحة تبلغ 14,000 متر مربع تتميز بتصميمها المعماري الحديث والفاخر، وتتوفر فيها جميع الخدمات التي تحتاجها المؤسسات العمل، بما في ذلك المكاتب المكيفة والمخصصة لأعمال الإدارة والأعمال، والمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى بركة السباحة والجيم وملعب التنس والمساحات الخضراء.

يقع كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس بالقرب من أماكن التسوق الشهيرة والمناطق التجارية المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر مزايا للشركات الراغبة في العمل بأمانة وكفاءة في هذه المنطقة. علاوة على ذلك، يتمتع كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس بعدد كبير من الميزات التنظيمية التي تتيح للشركات والمؤسسات إمكانية حماية وتأمين بياناتها.

يقدم كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس مجموعة متنوعة من المساكن المخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، مما يساعد على تسهيل عملية العمل وتحسين الأداء الإنتاجي، وجعل النشاط التجاري أكثر كفاءة وجاذبية.

يتميز كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس بعدد كبير من المرافق الترفيهية الأخرى، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والعمل. فالمجمع يزخر بالمناطق الخضراء والترفيهية والمساحات المفتوحة، مما يساعد على الاسترخاء والاستمتاع.

في النهاية، يمثل كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة، ملاذًا مثاليًا للشركات والمؤسسات الراغبة في الاستمتاع بخدمات عالية الجودة والمساحات الخصبة، فضلاً عن ضمان الأمان والحماية لبياناتهم.