مكاتب 45 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65433
2,160,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,160,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Verity Business Complex هو تطور تجاري جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة أعمال حديثة ومتطورة للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في المدينة السريعة النمو.

مجمع أعمال Verity هو تطوير متعدد الاستخدامات يشمل مساحات المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة والشقق السكنية. ينتشر المجمع على مساحة 16000 متر مربع ويتألف من برجين ، كل منهما 15 طابقًا.

تم تصميم المساحات المكتبية في مجمع أعمال Verity لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. تتراوح المساحات من المكاتب الصغيرة إلى مناطق مخطط مفتوح كبير ، وكل وحدة مزودة بوسائل راحة حديثة مثل الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والأمن على مدار 24 ساعة.

تقع منافذ البيع بالتجزئة في المجمع في الطابق الأرضي وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. تشمل المنافذ المقاهي والمطاعم والبنوك والمحلات التجارية ، مما يجعلها وجهة شديدة التوقف لجميع احتياجات السكان والشركات في المنطقة.

تقع الشقق السكنية في مجمع Verity Business في الطوابق العليا للأبراج. تم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمناظر الطبيعية