عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فيريتي بيزنس كومبلكس

عيادات للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS68933
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Verity Business Complex هو تطور تجاري جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة وغيرها من وسائل الراحة.

ينتشر مجمع Verity Business على مساحة 10000 متر مربع ويضم برجين ، لكل منهما 10 طوابق. ترتبط الأبراج بواسطة الأذين الفسيح الذي يعمل كمنطقة مشتركة للمستأجرين. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة عمل حديثة ومريحة ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة.

تتوفر مساحات المكاتب في مجمع Verity Business بأحجام مختلفة ، تتراوح من 50 متر مربع إلى 500 متر مربع. المكاتب مفروشة بالكامل ومجهزة بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، وأنظمة الأمان المتقدمة. يوفر المجمع أيضًا غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات والمرافق الأخرى الضرورية للشركات.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يعرض مجمع Verity Business Complex أيضًا منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. تنتشر منافذ البيع بالتجزئة في الطابق الأرضي ومستوى الميزانين ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات للمستأجرين والزوار. توفر المطاعم والمقاهي مجموعة من