محل 44 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS71431
4,312,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,312,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
44 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Verity Business Complex هو تطور تجاري جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة أعمال حديثة ومتطورة للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجودها في المدينة.

ينتشر مجمع Verity Business على مساحة 7000 متر مربع ويتألف من برجين ، ولكل منهما 12 طابقًا. يتم توصيل الأبراج بواسطة الأذين الفسيح الذي يعمل كمحور مركزي للمجمع.

يوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة التي يمكن أن تستوعب الفرق بأكملها. تم تصميم المكاتب لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل شركة.

يقدم مجمع Verity Business أيضًا مجموعة من وسائل الراحة للمستأجرين ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وتراس على السطح ، ومقهى. يحتوي المجمع أيضًا على نظام أمني على مدار 24 ساعة ومساحة واسعة لوقوف السيارات للمستأجرين والزوار.

واحدة من الميزات الرئيسية لمجمع أعمال Verity هو موقعه. يقع المجمع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، التي أصبحت بسرعة مركزًا للأعمال والتجارة في مصر. المدينة هي موطن لعدد من المؤسسات الحكومية والشركات الدولية ومشاريع البنية التحتية الرئيسية ، مما يجعلها موقعًا جذابًا للشركات التي تبحث