فيفث سكوير القاهرة الجديدة شقة 176 متر للبيع

شقة للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS103196
9,471,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,471,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,812 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
176 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Greenery
عمر العقار:
30
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت AL Marasem Development ، واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Square Square ، في القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المربع الخامس على مساحة 158 فدانًا من الأراضي ، مع 80 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والمناطق المفتوحة. يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتوفير مناطق معيشة واسعة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنطقة سبا ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي لتقديم مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك الرياضة والأحداث الاجتماعية والأنشطة الثقافية. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية كل من البالغين والأطفال ، مع مناطق منفصلة لكل منها. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالمعدات الحديثة ، بينما يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والاسترخاء.

تم تصميم المربع الخامس أيضًا لتقديم بيئة آمنة ومأمونة لسكانها ، مع 24