شقق جاهزة للاستلام 90 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS29554
3,513,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة     
السعر:
3,513,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,033 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني حديث وفخم يقع في وسط القاهرة الجديدة، مصر. يمتد المشروع على مساحة 158 فداناً، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق، الدوبلكس أو المنازل المستقلة بأحجام وتصاميم مختلفة.

تم تصميم الكمباوند من قبل مهندسين معماريين مشهورين، بتركيز على توفير نمط حياة حديث ومريح للسكان. تتمثل أهم مميزات الشقق في التصميم الحديث والتشطيبات العالية الجودة، وتتراوح مساحتها من 92 إلى 220 متر مربع. الدوبلكس والفيلات تتميز بثلاثة إلى خمسة غرف نوم ومساحات معيشية واسعة تتراوح من 247 إلى 496 متر مربع.

يتميز فيفث سكوير القاهرة الجديدة مصر بمجموعة من المرافق والخدمات التي تعزز حياة السكان اليومية، مثل حمامات السباحة، الحدائق المنسقة، مسارات الجري ونادي بمساحة 12000 متر مربع ، يضم نادي صحي، ومنطقة spa . وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الكمبوند مجموعة من المحال التجارية والمقاهي والمطاعم.

يوفر موقع الكمبوند سهولة الوصول إلى العديد من الوجهات المميزة، بما في ذلك جامعة القاهرة الأمريكية، ومركز مدينة القاهرة للتسوق، ومطار القاهرة. علاوة على ذلك، يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المرافق الترفيهية مثل ملاعب الجولف ومراكز الرياضة والحدائق.

يعتبر فيفث سكوير القاهرة الجديدة مصر أيضًا مشروعًا مهتمًا بالاستدامة، حيث يتضمن ميزات مثل المناطق الخضراء واللوحات الشمسية ونظام إدارة النفايات الفعال. تعمل هذه الميزات معًا على تعزيز نمط حياة صحي وصديق للبيئة لسكان الكمبوند.

بشكل عام، يقدم فيفث سكوير القاهرة الجديدة، مصر، تجربة سكنية حديثة وفاخرة في أحد أكثر المشاريع السكنية الفخمة في القاهرة الجديدة، ويجعل منه الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة حديث ومريح في مصر.