شقة 179 متر ريسيل فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS52429
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
39,106 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
179 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

المربع الخامس هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا التطور الفاخر لتزويد السكان بأسلوب حياة حديث ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 158 فدانًا ويتألف من مزيج من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. تتراوح الوحدات السكنية من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب تفضيلات واحتياجات مختلفة.

تم تصميم الشقق في المربع الخامس لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. تتميز الوحدات بمناطق معيشة وتناول الطعام في المخطط المفتوح ، والمطابخ المجهزة بالكامل ، وشرفات أو شرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم دوبلكس والفيلات في المربع الخامس لتزويد السكان بمساحة أكبر وخصوصية. تأتي هذه الوحدات مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق في الهواء الطلق مثالية لترفيه الضيوف أو الاسترخاء مع العائلة والأصدقاء.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يتميز Fifth Square أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. تم تصميم هذه المساحات لتزويد السكان بوصول مناسب إلى مجموعة من الخدمات والمرافق ، دون الحاجة إلى مغادرة