شقة متشطبة 160 متر ريسيل فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS56649
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Club View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

أطلقت AL Marasem Development ، واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Square Square ، في القاهرة الجديدة. من المقرر أن يصبح هذا المركب أحد أكثر الوجهات السكنية المرغوبة في المدينة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر وحديث لسكانها.

يقع المربع الخامس في قلب القاهرة الجديدة ، على مقربة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، وعلى بعد دقائق قليلة فقط من طريق القاهرة سويز. يغطي المركب مساحة 158 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط. وتشمل هذه صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وحمام سباحة ، ومسار الركض ، ومنطقة لعب للأطفال. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

تم تصميم المربع الخامس ليكون مجتمعًا مستدامًا وصديقًا للبيئة ، مع المساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية في جميع أنحاء المجمع. قام المطورون أيضًا بدمج أحدث التقنيات في كفاءة الطاقة وإدارة النفايات ، مما يجعلها مجتمعًا مستدامًا ووعيًا بيئيًا حقًا.

الوحدات السكنية في الخامس