فيلا 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS56915
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

المربع الخامس هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب الفاخر لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 158 فدانًا ويتألف من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات للاختيار من بينها.

واحدة من الميزات الفريدة للمربع الخامس هي موقعها المركزي ، والذي يوفر سهولة الوصول إلى جميع الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل في المدينة. هذا يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في بيئة سلمية وآمنة بينما لا يزالون على مقربة من كل الإجراءات.

تم تصميم المركب أيضًا لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

بالإضافة إلى هذه المرافق ، يتميز Fifth Square أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع الخدمات التي يحتاجونها دون الحاجة إلى ترك المجمع.

كما دفع مطورو المربع الخامس