فلل للبيع فى فيفث سكوير

3 غرف فلل للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS62756
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

المربع الخامس هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة حديث ومريح لسكانه ، مع مجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 158 فدانًا وينقسم إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها طابعها وميزاتها الفريدة. تم تصميم الوحدات السكنية في المربع الخامس لتقديم مجموعة متنوعة من خيارات المعيشة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

تتوفر الشقق في المربع الخامس بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وهي مصممة لتقديم بيئة معيشية مريحة وواسعة. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة ، لضمان أن يستمتع السكان بأسلوب حياة مريح ومريح.

تم تصميم دوبلكس في المربع الخامس لتوفير بيئة معيشية أكثر اتساعًا ، مع مستويين من مساحة المعيشة. تتوفر الوحدات بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم ، وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

تعد Penthouses في المربع الخامس هي خيارات المعيشة الأكثر فخامة المتاحة في المجمع. تم تصميم هذه الوحدات لتقديم بيئة معيشة واسعة وفاخرة ، مع كبيرة