بنتهاوس متشطب 150 متر ريسيل فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

2 غرف بنتهاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS63012
4,950,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
4,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 4,950,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,450,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

المربع الخامس هو مركب جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 158 فدانًا ويتألف من وحدات سكنية ومساحات تجارية ومرافق ترفيهية. تم تصميم الوحدات السكنية في المربع الخامس لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع وجود مجموعة من الشقق والفيلات المتاحة.

تتراوح الشقق في المربع الخامس من وحدات غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم ، مع كل وحدة مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

تم تصميم الفيلات في المربع الخامس لتوفير أسلوب حياة فاخر لسكانها ، مع مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة. تتوفر الفيلات بأحجام وتصميمات مختلفة ، تلبي احتياجات العائلات من جميع الأحجام.

بصرف النظر عن الوحدات السكنية ، يقدم Square Fifth أيضًا مساحات تجارية للشركات ورجال الأعمال. تم تصميم المساحات التجارية لتلبية أنواع مختلفة من الشركات ، مع وجود مساحات للبيع بالتجزئة والمكاتب والمطاعم المتاحة.

يقدم المربع الخامس أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية لسكانها ، بما في ذلك النادي والسباحة