تاون هاوس ريسيل بسعر لقطة فى فيفث سكوير

4 غرف تاون هاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS80234
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت AL Marasem Development ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Square Square ، في New Cairo. من المقرر أن يصبح المجمع أحد أكثر الوجهات السكنية المرغوبة في المدينة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر ومجموعة من وسائل الراحة.

ينتشر المربع الخامس على مساحة 158 فدانًا ويتألف من 3000 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 100 إلى 400 متر مربع ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة حديثة وأنيقة ، مع تصميمات داخلية واسعة ومضلة جيدًا ، وتشطيبات عالية الجودة ، وتكنولوجيا المنازل الذكية.

موقع المركب في القاهرة الجديدة ، أحد أكثر الأحياء المرغوبة في المدينة ، هو نقطة بيع رئيسية أخرى. يقع المربع الخامس في قلب الميدان الذهبي ، وتحيط به بعض أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات في المدينة. يقع المجمع أيضًا على مقربة من مراكز التسوق الرئيسية والمطاعم وأماكن الترفيه ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والمهنيين الشباب.

تم تصميم وسائل الراحة في المربع الخامس لتلبية احتياجات السكان من جميع الأعمار. يضم المجمع ناديًا ، صالة رياضية ، منتجع صحي ،