شقة متشطبة 250 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS80294
9,205,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة     
السعر:
9,205,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,820 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تعد القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أسرع المناطق التي تشهد تطورًا عمرانيًا في الوقت الحالي، حيث تتميز بتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها السكان مثل المدارس والمستشفيات والمولات التجارية والأماكن الخضراء. وأحد الكمبوندات العصرية في هذه المنطقة هو كمبوند فيفث سكوير.

يقع كمبوند فيفث سكوير بجوار منطقة المستثمرين الجنوبية ويتميز بانه مجهز بأحدث أنظمة الأمان والأمان واثنين من الخدمات الواحدة. إنه عبارة عن مشروع شامل التجهيزات تمامًا ، حيث تم تصميم كل التفاصيل بعناية بالغة لتوفير منازل مريحة وجذابة ، والتي تتميز بتصميم عصري ومفهوم فريد.

يضم كمبوند فيفث سكوير مرافق فاخرة، حيث يتميز بوجود نوافير ومناطق خضراء كبيرة وبرك سباحة وملاعب رياضية متعددة، ويضم الكمبوند أيضا مساحات خضراء وانتركم وكاميرات مراقبة على مدار الساعة للحفاظ على سلامة المقيمين.

يمكن للمقيمين في كمبوند فيفث سكوير الاستفادة من العديد من الخدمات المتاحة في المنطقة المحيطة، حيث يوجد جميع المرافق الضرورية على مقربة من المجتمع بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

بما يتناسب مع رغبات الجميع، يتوفر في المشروع مساحات سكنية متنوعة من استوديوهات وشقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وتتميز تلك الشقق بسطوح خاصة وحدائق خضراء.

على الرغم من الأسعار المرتفعة بعض الشيء، إلا أن كمبوند فيفث سكوير يمثل الخيار الأمثل للأصحاب الراغبين في العيش في بيئة جذابة وأمنة في الوقت نفسه، مع وجود المزايا والخيارات الفاخرة لإنشاء منزل يلبي جميع احتياجات العائلة.

في النهاية، يعد كمبوند فيفث سكوير في القاهرة الجديدة مصر أحد أفضل الخيارات للراغبين في الحصول على منزل فاخر وآمن ومجهز بكافة التجهيزات الحديثة لحياة أفضل.