تاون هاوس متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة فيفث سكوير

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS92480
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تحقق كمبوند فيفث سكوير الواقع في القاهرة الجديدة في مصر من نجاح ملحوظ واستحواذه على المركز الرائد في قلوب الكثير من العملاء الذين يبحثون عن الرفاهية والفخامة مع سهولة الوصول إلى جميع المرافق الأساسية المطلوبة. يقع هذا الكمبوند في القاهرة الجديدة بالقرب من طريق السويس، مما يجعله موقعاً مناسباً للسكن حيث يسهل الوصول إلى المناطق الحيوية في القاهرة.

تتألف واحة فيفث سكوير من 72 فدانًا، وتشمل العديد من المرافق المميزة، مثل: المعارض التجارية والمتاجر العالمية، ووحدات السكن الفاخرة، والمسطحات الخضراء الشاسعة، والحدائق المتنوعة، والمناطق الترفيهية، والملاعب الرياضية والملاعب، ونوادي الترفيه، وأماكن الاجتماعات والمناسبات.

زهاء 60 فيلا و420 شقة، توفرها واحة فيفث سكوير، بتصميمٍ فاخر يتناسب مع الذوق الرفيع، يضمن الفاخرية والرفاهية، مع وسائل راحة حديثة تشمل كل شئ من حيث الراحة والأمان، مما يترجم كل ذلك بإحساسٍ متجدد في المنزل، وتفاصيل أنيقة، لتلبية احتياجات العائلة.

من بين المنافسين الفاخرين في القاهرة الجديدة، يسلط واحة فيفث سكوير الضوء على الخصائص المميزة التي تميزها عن غيرها من الخيارات. تضيف الخدمات المتقدمة التي توفرها هذه الواحة الفريدة الكثير إلى العملاء، كما تجذب المستثمرين الراغبين في الحصول على أرباح مرتفعة على استثماراتهم.

في الختام، تضمن واحة فيفث سكوير القاهرة الجديدة في مصر كل ما تحتاجه للعيش بشكل مريح ومستدام في واحة مشمسة وخضراء، مع إدارة توفر خدمات عالية الجودة للساكنين. يجعل هذا الكمبوند الاستثمار الصحيح لكل من يريد أن يعيش حياة فاخرة في بيئة نابضة بالحياة.