تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة فيفث سكوير

4 غرف تاون هاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS99299
9,250,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

المربع الخامس هو مركب جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مشروع سكني وتجاري فاخر يقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها. ينتشر المركب على مساحة 158 فدانًا وهو مصمم لتوفير بيئة معيشية حديثة ومتطورة.

تم تطوير المشروع من قبل AL Marasem Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات وتوقعات عملائها. Square Square هي واحدة من أحدث مشاريعهم ، ومن المتوقع أن تكون مغير لعبة في سوق العقارات في القاهرة الجديدة.

يوفر المربع الخامس مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر الوجهين والبنتهاوس مساحة أكبر ورفاهية. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة والمرافق.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من الوحدات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمكاتب. تم تصميم الوحدات التجارية لتوفير بيئة نابضة بالحياة وديناميكية لأصحاب الأعمال ورجال الأعمال. من المتوقع أن تجذب المنطقة التجارية عددًا كبيرًا