مكاتب 69 متر للبيع فى فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيفيد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS31963
3,795,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,795,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تمثل فيفيد بيزنس تاور واحدًا من أبرز المشاريع العملاقة التي يتم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وذلك لأنها تمثل مركزاً تجارياً ومالياً هاماً للشركات والمستثمرين.

يمتد مبنى فيفيد بيزنس تاور على مساحة 47 ألف متر مربع، ويضم 76 طابقًا، يصل ارتفاعه إلى 385 مترًا، مما يجعله أعلى مبنى في مصر، وعلى مستوى الشرق الأوسط. وتهدف الشركة المطورة للمشروع، شركة النيل العقارية، إلى جعل فيفيد بيزنس تاور مركزاً للأعمال والتجارة والتقنية في مصر.

تتبع الشركة في إنشاء المبنى أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في مجال الهندسة المعمارية والبناء، لتوفير بيئة عمل تجمع بين الأناقة والفخامة، والتكنولوجيا المتطورة، وتعزيز نمط حياة العصر الحديث بشكل عام.

وسيتم تجهيز فيفيد بيزنس تاور بأحدث تقنيات أمان المباني، كما سيتم تجهيز كل طابق بأحدث التقنيات اللازمة لتوفير بيئة عمل آمنة ومستقرة للموظفين. وسيوفر المبنى أيضاً مرافق راقية، مثل المطاعم والمقاهي وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات، إلى جانب فندق خمس نجوم، لتلبية احتياجات المستثمرين وزوار المبنى.

ومن المتوقع أن يشغل فيفيد بيزنس تاور موقعاً هاماً في الاقتصاد المصري، حيث سيعمل على جذب المستثمرين الأجانب والمحليين، ويعزز من مكانة مصر كوجهة رئيسية للاستثمار الأجنبي المباشر في المنطقة. ومن المتوقع أيضًا أن يساهم المبنى في خلق فرص عمل جديدة للمواطنين المصريين، إلى جانب تعزيز النمو الاقتصادي في البلاد.

بهذا الاعتبار، تمثل فيفيد بيزنس تاور إضافة قوية ومكملة للمشاريع العملاقة التي تتم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وستساعد في تحسين التنمية الاقتصادية وفرص العمل في البلاد.