شقة متشطبة 247 متر للبيع فى فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فيلدج افنيو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS55850
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
247 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
رخام   بورسلين  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت Palm Hills Developments ، واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Compound Village Avenue ، في New Cairo. يقع المشروع في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة ، وهي مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح.

ينتشر Compound Village Avenue على مساحة 35 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى الأسر التي لديها أطفال.

تتراوح حجم الشقق في مركب Village Avenue من 120 إلى 220 متر مربع وتتضمن غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم. الدوبلكس أكبر ، تتراوح حجمها من 220 إلى 350 متر مربع ، وتتميز بثلاث إلى خمس غرف نوم. تعد الفيلات أكبر الوحدات في المشروع ، والتي تتراوح حجمها من 350 إلى 500 متر مربع ، وتتميز بأربعة إلى ست غرف نوم.

تم تصميم جميع الوحدات في Compound Village Avenue لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح. تتميز الشقق والدوبلكس بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات كبيرة. تتميز الفيلات بحدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية في الهواء الطلق.

ال